أخبار الجامعةأخبار الشرقية

غدا بجامعة الزقازيق… تقيم جمعية عصر العلم ملتقي مبادرات من اجل مصر

جامعة الزقازيق

تقام غدا فاعليات ملتقى مبادرات من اجل مصر بالاشتراك مع جمعية عصر العلم و منظمات المجتمع المدن بالشرقية  وجامعة القاهره وجامعة عين شمس …. بجامعة الزقازيق  ..

و يهدف الملتقى  لبناء قاعدة عريضة من مختلف مبادرات مؤسسات المجتمع المدني ومؤسسات وشركات القطاع الخاص والجامعات والمؤسسات البحثية وغيرها التي تهدف للنهوض بمصر ودفع عجلة التقدم والتنمية للأمام في كافة القطاعات.

كما يهدف  الى تعريف كافة فئات المجتمع المصري بهذة المبادرات المتميزة وتشجيع الشباب وأفراد المجتمع على المساهمة والمشاركة في هذة المبادرات من أجل النهوض بمصر ودفع عجلة التنمية، عن طريق  التنسيق مع القطاعات الحكومية المختلفة لخلق شراكة قوية بين المجتمع المدني والقطاع الخاص والحكومة من أجل دفع عجلة التقدم والتنمية في البلاد ويضم الملتقى عدد من الندوات التى تقام على هامش الملتقى  عن التفكير الابداعي و العمل التطوعي و ريادة الاعمال.

ويقام الملتقى غدا الموافق 2011/7/3 فى تمام الساعه 10 صباحاً حتي الساعة 4 عصراً
بجامعة الزقازيق – امام كلية الهندسة .

 

المصدر:الشرقية توداى

احمد النجار

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. ماذا أصاب قسم أصول التربية ورئيسه هل ما نسمعه من سب أعضاء هيئة التدريس بالقسم حقيقة وأين رجب عليوة ومحمد عزب وطلعت الحسينى والثورجى نجم الدين نصر نصرك الله وأين ابن بهنباى الحرة الد جوى الأصيل البقاء والدوام لله وذهبت دولة الحوت كما ذهبت دولة مبارك الى لار جعة وأخبار موسى الا سماعلوى ماذا يحدث ياموسى
    وهل التزوير فى الماجستير والدكتوراة وابحاث الترقية حقيقة أم خيال أفيدونا وهل غياب أمانى عبد المحسن صح أم خطأ المخلصة نادية سعودى المطرودة من قسم أصول التربية

زر الذهاب إلى الأعلى