أخبار الجامعةأخبار الشرقية

غرفة عمليات جامعة الزقازيق ترصد شكاوى بامتحان “الحقوق”

كتبت – إيمان مهنا

أكد الدكتور أحمد الرفاعى نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون الطلاب، أن لجنة الامتحانات بكلية الحقوق ستأخذ فى الاعتبار شكوى الطلاب من امتحان مواد المدنى والشريعة، وأن اللجنة ستنظر إلى مستوى الدرجات بالمقارنة مع المواد الأخرى لنفس الفرقة فإن وجدت هبوطا فى درجات الطلاب سوف يتم التدخل برفعها درجة أو درجتين حرصا على مستقبل الطلاب.

وقال الرفاعى إن غرفة عمليات رئاسة الجامعة تتابع كافة الامتحانات والأسئلة وشكوى الطلاب وتدرسها لأخذها فى الاعتبار، مشيرا إلى أنه تم توجيه تعليمات لعمداء الكليات بالتدقيق والتنبية على أساتذة بالتواجد يوم الامتحان وطباعة الامتحانات فى وقتها للتيسير على الطلاب حتى لاتتكرر أزمة امتحان كلية الآداب قسم الإعلام عندما تأخر امتحان مبادئ الاقتصاد أكثر من ساعة.
كان طلاب كلية الحقوق جامعة الزقازيق نظموا وقفة احتجاجية أمام مكتب عميد الكلية عقب خروجهم من الامتحان احتجاجا على صعوبة امتحان مادة مدنى والشريعة للفرقة الرابعة وتضمينها أسئلة من أجزاء كان حذفها أستاذ المادة.

وطاف الطلاب المحتجون أنحاء الكلية فى مسيرة حاشدة، مرددين هتافات منددة بالتعليم والامتحان، واعتبروا ما حدث استهتاراً بمستقبل الطلاب.

المصدر : اليوم السابع

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى