أخبار الشرقية

غضب أهالي وطلاب الدبلومات الصناعية لغياب الكتاب المدرسي بالشرقية

zzzzzzzzzzzz

سادت حالة من الغضب والاستياء لدى أولياء أمور وطلاب الدبلومات الفنية الصناعية بالشرقية  بسبب عدم تسليم الطلاب معظم الكتب الدراسية حتى اليوم.

وقال عاطف الشاذلي أن نجله بالشهادة الثانوية الصناعية، ولم يستلم جميع كتب التخصص بينما استلم كتب اللغة العربية والرياضيات والفيزياء، لكنها كتب قديمة وغير مدرجة بمناهج التعليم هذا العام، وتساءل الشاذلي كيف يمكن لنجلي أن يحقق مجموع يمكنه من الالتحاق بالكلية التي يرغبها في ظل غياب الكتاب الدراسي وشرح منهاج دراسية قديمة.

وأشار الشاذلي إلى أنه تم منع بيع الكتب الخارجية بتعليمات من الوزير السابق أحمد زكي بدر، خاصة مع قرب نهاية العام الدراسي الحالي.

بينما أكد محمود العريني وكيل التربية التعليم بالشرقية لشئون الطلاب أن هذا ليس حال محافظة الشرقية فقط ولكنه حال جميع المدارس على مستوى الجمهورية والمشكلة تكمن بالمخازن التي لم يأت لها كتب دراسية لمناهج 2011 حتى اليوم

المصدر:الشرقية اون لاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. انا فى مدرسة مشتول السوق بالشرقية احنا ماستلمناش كتب خالص وعايزين نعرف هانخش الامتحان ازاى وهانحل ازاى نفسى اعرف واللة الطلابة كلها خايفة وعايزين حل باقرب وقت علشان الامتحان خلاص فاضل علية 9 ايام وياريت حد يفدنى

زر الذهاب إلى الأعلى