توك شو

فتاة تكشف تفاصيل احتفالها بطلاقها بعد 40 يوم زواج

كتب | شادي زعبل

قالت دينا عبد الله، التي احتفلت بعيد طلاقها، أنها تزوجت لمدة 40 يوم، وكانت المشكلة الأساسية هي تدخل والدة زوجها في كافة شئون بيتهم، مشيرة إلى أنها لا تعتبر طليقها ضعيف الشخصية، لكنها تراه معدوم الشخصية من الأساس.

أضافت خلال حلقة الاثنين من برنامج “آخر النهار” الذي يعرض على قناة النهار ويقدمه الإعلامي معتز الدمرداش أن بعد 10 أيام فقط من زواجها، أخرجها من شقتها لتسكن مع والدته، فتركت له البيت لأنها لن توافق على ذلك.

أشارت إلى أنها في ذلك الوقت عرفت بأمر خيانته لها، من خلال تسجيلها مكالماته لتثبت للجميع خيانته لها، ولكن أهلها حاولوا تهدئة الأمر من أجل مصلحة الأسرة خاصة أنها علمت بأمر حملها، مؤكدة أنها عندما طالبته بالطلاق طلب منها أن تقوم بعملية اجهاض للجنين.

روت أنها بعدما رفعت قضية طلاق وحصلت على كافة حقوقها، تواصلت معه لتخبره أنه يستطيع أن يأتي ليرى ابنه حديث الولادة في أي وقت، لكنه أخبرها أنه هدية منه لها، ولن يقوم بزيارته لأن والدته امرته بذلك.

أقامت “دينا” بعد حصولها على حكم الطلاق حفل حضرته أسرتها للاحتفال بالانتهاء من تلك التجربة الأليمة التي رأت أنها أثرت فيها بصورة كبيرة وأن حصولها على الطلاق كان خير ختام لعام 2017.
 

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى