مجلس النواب

فتحي سرور يعلق على أداء مجلس النواب

 

سرور

قال الدكتور أحمد فتحي سرور، رئيس مجلس النواب الأسبق، إن مصر ليست في حاجة إلى مزيد من القوانين، متمنيًا التوفيق للبرلمان الحالي، حتى يستطيع أن يواجه الظروف والتحديات الحالية.

أضاف سرور خلال تصريحات لبرنامج كلام تاني الذي يعرض على قناة دريم وتقدمه الإعلامية رشا نبيل، أن وجود أحزاب قوية هو ما يمكن أن يخلق معارضة حقيقية، موضحًا أن وجهة نظره هي أن المعارضة هي الرأي الآخر.

أشار إلى أن ذلك الرأي الآخر لو كان يسعى إلى حل المشاكل فمرحبًا به، وإن كان فقط من أجل المعارضة ويسعى إلى هدم المجتمع فـليس مُرحبًا به على الإطلاق على حد قوله.

من جانبها، قالت نبيل إن ذلك الكلام لا يختلف عليه أحد، فيجب أن تكون المعارضة حقيقية ويجب أن تكون هناك تعددية سياسية، مبدية اعتراضها على أن ذلك الكلام لم يُطبق في أرض الواقع عندما كانت في يدهم السلطة، ففي ذلك الوقت قالوا على المعارضة خلوهم يتسلوا.

أكدت مقدمة كلام تاني على أن عهد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك لم يكن أفضل من الوقت الحالي، فلم يكن هناك عدالة اجتماعية أو كرامة إنسانية، ولم تجلب الثورة الخسائر مثلما يدعي البعض، فالتحديات التي نواجهها الآن هي نتاج ذلك العصر في الأساس.

 

 

للمزيد:

البرلمان يوافق علي مد سن التقاعد لرتبة «الفريق» بالجيش

مجلس النواب يوافق نهائيًا على قانون التأمين الصحي الشامل

6 معلومات تلخص مشروع قانون محاكم الأسرة بعد موافقة البرلمان عليه

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى