سياسة

فتح باب اسأل الرئيس بمؤتمر الشباب المنعقد في العاصمة الإدارية نهاية يوليو

رسائل السيسي في جلسة اسأل الرئيس
الرئيس السيسي

كتب | أحمد الدويري

أعلنت الصفحة الرسمية للمؤتمر الوطني للشباب على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك عن فتح باب الأسئلة للمصريين في جلسة اسأل الرئيس التي تقام ضمن فعاليات المؤتمر الوطني للشباب في نسخته السابعة، والذي يقام في العاصمة الإدارية يومي ٣٠و٣١ يوليو الجاري.

ويوجه المواطن المصري أسئلته إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي بكل شفافية من خلال اسأل الرئيس.

يذكر أن هذه الفقرة حققت على مدار العامين الماضيين إثراء الوعي الجمعي لدى المصريين، وحصولهم على المعلومات من رأس الدولة المصرية بشكل مباشر، حيث إن جلسة اسأل الرئيس بدأت في المؤتمر الوطني الثالث والذي انعقد في مدينة الإسماعيلية في شهر أبريل عام ٢٠١٧، ومنذ ذلك الحين تكررت هذه الجلسة في مختلف المؤتمرات الوطنية للشباب نظرا لحيويتها وأهمية تواصل الرئيس مع المصريين والرد على تساؤلاتهم.

وتم فتح باب تلقي أسئلة المواطنين من خلال الموقع الإلكتروني ومن خلال الفيس بوك اسأل الرئيس.

اقرأ أيضًا السيسي يوجه التحية لعبد الناصر في ذكرى 23 يوليو

ويقام المؤتمر الوطني للشباب، الذي يعد بمنزلة ملتقى يتيح الفرصة للشباب المصري الواعد للحوار المباشر مع الدولة المصرية ومؤسساتها المختلفة لرسم مستقبل أفضل من خلال رؤية وطنية وتخطيط علمي وحوار بناء. ويشارك في المؤتمر عدد كبير من الشباب يمثلون كافة شرائح وقطاعات الشباب المصري من شباب الجامعات والرياضيين والمثقفين والإعلاميين وشباب الأحزاب ومن قام بالتسجيل من خلال الموقع الإلكتروني.

ويعقد المؤتمر الوطني السابع للشباب في نهاية شهر يوليو الجاري تحت رعاية الرئيس السيسي، في العاصمة الإدارية الجديدة، لتأكيد حرص الرئيس على مواصلة الحوار مع الشباب المصري من مختلف القطاعات. ويعقد المؤتمر على مدار يومين لتبادل الآراء حول أهم القضايا التي تهم قطاع الشباب والدولة المصرية.

كما سيعقد على هامش المؤتمر لأول مرة، مؤتمر المانحين الخاص بمبادرة حياة كريمة لتأكيد حرص الدولة المصرية على القضاء على الفقر وتوفير حياة كريمة للمصريين في القرى الأكثر فقرا بالتعاون مع القطاعات الخاصة والمؤسسات المدنية وشركاء التنمية.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى