أخبار الرياضة

فرج عامر يهاجم مرتصى منصور ويطالب بإحالته للجنة «قيم النواب»

فرج عامر يهاجم مرتصى منصور
فرج عامر يهاجم مرتصى منصور

تقدّم محمد فرج عامر، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، رئيس نادي سموحة، بطلب للدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، لإحالة النائب مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، للجنة القيم بالبرلمان؛ لمخالفته المادة 29 من اللائحة.

وقال عامر في طلبه: «أرجو من سيادتكم أن تصدر قراركم بإحالة النائب مرتضي منصور للجنة القيم؛ لمخالفته المادة 29 من اللائحة، لقيامه بالإدلاء بتصريحات إعلامية تشكّل جريمة سب وقذف وتشهير بشخصي، وكرئيس لجنة الشباب والرياضة، حيث أذاع فيديو مصورا تعرّض فيه بالسب والقذف والتشهير، وذكر عبارات نابية لا تليق بنائب ورجل قانون».

وواصل: النائب مرتضي منصور اعتاد السباب والتعدي بالعبارات والألفاظ التى لا تليق برجل يدّعي أنه مستشار قانوني، ويدّعي أنه يحترم القانون، وهو أول مَن ينتهكه.

تابع: أضيف إلى ذلك أن سيادتكم، وفى أكثر من مناسبة، قد نبهته إلى احترام القانون واحترام هيبة البرلمان والكف عن السباب وتوجيه الاتهامات إلى زملائه النواب.. إلا أنه لم يمتثل إلى توجيهات سيادتكم.

وأضاف: مرتضي منصور صاحب عدد تاريخي فى بلاغات رفع الحصانة عنه، كونه دائم التّهكم والسب والقذف، لكن حينما يصل الأمر إلى إهانة المجلس ونوابه، من خلال نائب آخر، فلا مجال سوى الرجوع لسيادتكم، لرفع ما تعرض له البرلمان من انتهاك لهيبته وكرامته.

واختتم رئيس لجنة الشباب والرياضة بالنواب، خطابه قائلًا: «أطلب من سيادتكم إحالة مرتضى منصور إلى لجنة القيم لإخلاله بالمادة 29 من اللائحة، حيث إن ما اقترفه يعد خروجا على القيم الدينية والأخلاقية والاجتماعية، وأيضا المبادئ الأساسية للمجتمع المصري، كما يعتبر إخلالًا بواجبات العضوية التي تقضي باحترام هيبة البرلمان، واحترام المواطن المصري، حيث إن هذا التصريح يعد إهانة لمجلس النواب الموقر.

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى