أخبار العالمسلايد

فرص عمل جديدة بالقوات المسلحة

 

القوات المسلحة تسدد المستحقات المالية عن 272 غارم وغارمة

استمرارا لجهود القوات المسلحة في إقامة المشروعات التنموية العملاقة على أرض مصر، أعلنت الهيئة الهندسيةللقوات المسلحة عن توفير العديد من فرص العمل لذوي الخبرة والكفاءة من الفنيين وعمال التشغيل والصيانة للعمل علي ماكينات الأساسات العميقة “دق الخوازيق” وماكينات حفر آبار المياه للعمل بالمشروعات القومية التي تنفذها القوات المسلحة بالمحافظات.

كما أعلنت الهيئة الهندسية عن توفير الإمكانية لتدريب سائقي المعدات الأخري للعمل على ماكينات الأساسات العميقة وماكينات حفر الآبار لمدة شهر مدفوع الأجر، على أن يتم التعيين لمن يثبت كفاءته بعد اجتياز الاختبارات المقررة بشرط إجادته للقراءة باللغتين العربية والإنجليزية.

على أن تقدم طلبات التعيين والالتحاق بمقر إدارة المهندسين العسكريين بشارع منظمة الوحدة الأفريقية بجوار مستشفي عين شمس التخصصي – العباسية لتخصص الأساسات العميقة، وبمقر دار المياه بشارع حسن مأمون خلف مدرسة المنهل – مدينة نصر للعمل على ماكينات حفر الآبار.

ويرفق بها الأوراق والشهادات اللازمة “شهادة تأدية الخدمة العسكرية أو المعافاة منها وصحيفة الحالة الجنائية وصورة رخصة القيادة المهنية وشهادة الميلاد وصورة شهادة المؤهل وشهادة الخبرة إن وجدت”، وذلك اعتبارا من يوم السبت الموافق 13/2/2016 ولمدة شهر.

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى