تقارير و تحقيقات

فريق الحصالة ينظم قافلة طبية بأبوحماد

فريق الحصالة ينظم قافلة طبية بأبوحماد
فريق الحصالة ينظم قافلة طبية بأبوحماد

 

كتب | محمد عسله

نظمت مؤسسة الحصالة الخيرية قافلة طبية مكونة من 10 تخصصات طبية للكشف الطبي وصرف العلاج اللازم بعد التشخيص بقرية بني الجري مركز ابوحماد ياتي ذلك ضمن فعالياته بشهر رمضان الكريم.

وقال الدكتور «محمد مجدي» مسئول الصيدالية أنه كان يوجد أكثر من 10 تخصصات طبية تم تلبية كافة احتياجات الأهالي وتم صرف العديد من الروشتات العلاجية .

فريق الحصالة ينظم قافلة طبية بأبوحماد

واضاف مجدي أن معظم التخصصات في احتياجات الأهالي مثل العيون والنساء والباطنة والأوعية الدموية والجراحة العامة والعظام وتم عمل لينك جديد مع الأهالي أن العلاج الغير متاح بصيدلية القافلة يقوم بزيارة مقر المؤسسة وسوف يتم تدبير العلاج له.

فيما قال محمد صالح مدير عام مؤسسة الحصالة أن المؤسسة قامت بالكشف على 1000 حالة من أهالي القرية أثناء القافلة و بصرف العلاج لغير القادرين والمحتاجين وعمل العمليات بالمجان مثل زرع القرنية.

وأضاف صالح أن المؤسسة تقوم بخروج اعانات شهرية للحالات الإنسانية مثل الغارمين والمطلقات وسداد بعض ديون الغارمات بالسجون وايضا تقوم بتزويج الفتيات الغير قادرين علي تكاليف الزواج.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى