أخبار الجامعةأخبار الشرقية

فوز قوائم طلاب الإخوان في بعض كليات جامعة الزقازيق

انتخاب

شهدت كلية الآداب أعمال بلطجة من طلاب الاتحاد المنحل؛ ما دفع عميد الكلية إلى استدعاء الحاكم العسكري الذي فضَّ بلطجة طلاب الاتحاد المنحل، وهدد باستخدام القوة ضد أي تجاوزاتٍ منهم، خاصةً مع إصرارهم على إفساد العملية الانتخابية في الكلية.

واكتسحت قوائم طلاب الإخوان المسلمين نتائج انتخابات اتحاد الطلاب بجامعة الزقازيق، بعد عملية الفرز التي استمرت حتى ساعة متأخرة من مساء أمس، والتي أكدت المؤشرات النهائية فيها عن فوز قوائم طلاب الإخوان بنسبة عالية.

ففي كلية الهندسة تقدمت قائمة أسرة النور بعدد 20 مقعدًا في 3 فرق، فيما تُعاد الانتخابات اليوم في الفرقتين الثالثة والإعدادي، بينما حصدت قائمة طلاب الإخوان المسلمين في كلية الزراعة 36 مقعدًا من أصل 56 مقعدًا، وحصدت القائمة التنسيقية التي تضم طلاب الإخوان المسلمين ومستقلين انتخابات كلية الطب البيطري، فيما فازت قوائم طلاب الإخوان بـ7 مقاعد في كلية العلوم و7 في كلية الطب ومقعدين في كلية الصيدلة، فيما تُجرى الإعادة على بقية الفرق اليوم في هذه الكليات.

ومن ناحية أخرى، ينتظر أن تكون الانتخابات على صفيح ساخن، اليوم، في القطاع النظري في كليات التربية والآداب والتجارة والحقوق ومعهد الكفاية الإنتاجية، بعد عدم اكتمال النصاب القانوني أمس فيها، وتنظيم طلاب الاتحاد المنحل عمليات بلطجة وتوزير أدت إلى غلق بعض اللجان.

المصدر:الشرقيه اون لين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى