توك شو

بالفيديو.. والد المصري المقتول في ألمانيا: «عاوز جثمان ابني»

الخارجية

 

 

قال عبد الفتاح سليمان النجار، والد الشاب محمد المقتول في ألمانيا، إن نجله توفي وتم دفنه بالأراضي الألمانية دون إخطاره أو إخطار السفارة المصرية ببرلين، مضيفًا: «ريجيني لما مات الدنيا قامت واتقلبت، وأطالب الرئيس عبد الفتاح السيسي برغبتي في الحصول على جثمان ابني».

وأضاف «النجار»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «عين على الحياة»، المذاع على فضائية «الحياة 2»، مساء السبت، أن نجله محمد كان حاصلًا على إقامة بمدرسته في إيطاليا، ثم انتقل إلى ألمانيا، وهناك أوقفته الشرطة الألمانية، وحولته إلى دار رعاية، يوم 9 فبراير الماضي، وتم نقله للمستشفى يوم 19 يونيو الماضي، وتوفي يوم 22 من الشهر ذاته.

وأوضح أنه علم بوفاة نجله من شخص يدعى «أمين فاروق» مقيم معه في مدينة فرانكفورت يوم 18 يوليو الماضي، والذي أكد له أن نجله تعرض للتعذيب، وتوفي بالمستشفى بسبب انفجار شرايين المخ، حسب قوله.

وتابع: «السفارة المصرية لا تعلم بالحادث، وأرسلت فاكسًا لمساعد وزير الخارجية، بطلب استعلام عن الواقعة، وتبين عدم علم الوزارة بأية معلومات ولم يتم إخطاري بأي شيء حتى الآن، كما أن نواب البرلمان تجاهلوني بعدما طلبت منهم المساعدة»، موضحًا أنه اتصل بصديق له حاصل على الجنسية الألمانية للتأكد من وفاة ابنه، وبالفعل تم إبلاغه بالوفاة دون تقديم أي بيانات أو معلومات.

 

 

المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى