علوم و تكنولوجيا

فيسبوك يصدر تحديث يمكنه مسح رسائل الماسنجر التي تم إرسالها

فيسبوك يصدر تحديث يمكنه مسح رسائل الماسنجر
ماسنجر

كتب | شادي زعبل

ميزة جديدة ستحدث ضجة كبري في تطبيق ماسنجر التابع لشركة فيس بوك ويبدو أن الميزة الجديدة ستذهل جميع المتابعين مثلما حققت نفس النجاح في واتس آب.

وعلى ما يبدو أن تطبيق ماسنجر سيحصل على تحديث جديد سيوفر للمستخدمين ميزة unsend وذلك للتراجع عن إرسال الرسائل المرسلة حتى بعد مرور 10 دقائق على إرسالها، حيث تم إدراج هذه الميزة على أنها قادمة قريبًا في ملاحظات إصدار نسخة 191.0 من التطبيق على iOS، حيث ذكرت الشركة أنها تخطط لإدخال تدرجات لونية، وواجهة متجددة في الأسابيع القليلة القادمة.

ووفقًا لما نشره موقع The Verge الأمريكى، بالمقارنة مع مدة الساعة المتاحة على واتس آب، فإن 10 دقائق على ماسنجر لا تمنح المستخدمين الكثير من الوقت للتراجع عن إرسال الرسالة، لكنها أفضل بكثير من الإبقاء على رسالة تم إرسالها عن طريق الخطأ، فيما قالت “فيس بوك”: “لدينا عدد قليل من الميزات الجديدة التي نخطط لتقديمها في المستقبل القريب مثل تدرجات الألوان، والواجهة المعاد تجديدها، كما سنطرح هذه النسخة تدريجيًا خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

فيما كانت ميزة unsend مثار حديث الكثير من التقارير منذ أبريل الماضى، وذلك بعد أن اعترف موقع فيس بوك بأنه قام بحذف الرسائل المرسلة من قبل المدير التنفيذى مارك زوكربيرج بهدوء.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى