ثقافة و فن

فيس بوك يغلق صفحة مطربة عندي ظروف لهذا السبب

%D8%B4%D9%8A%D9%85%D8%A7 %D9%86%D8%AF%D9%89 %D8%B8%D8%B1%D9%88%D9%81

فوجئ متابعو صفحة المطربة شيما، التي أثارت الجدل مؤخرًا بسبب كليبها عندي ظروف، بإغلاق الصفحة الشخصية الخاصة في الساعات الأولى من صباح اليوم، الأحد.

وكان مروان يونس، أحد أبرز مشاهير السوشيال ميديا قد نشر منذ يومين مقطع فيديو مهاجمًا فيه شيما، مُطالبًا بعمل حملة ريبورتات  لإغلاق الصفحة الخاصة بها بسبب الصور والمشاهد المثيرة وغير اللائقة .

يُذكر أن الإدارة العامة لحماية الآداب بوزارة الداخلية، قد ألقت القبض أمس السبت، على المطربة بمنطقة النزهة، داخل إحدى الشقق بالمنطقة، وكانت النيابة العامة، قد أصدرت قرارًا بضبط صاحبة الكليب، تدعى شيماء أحمد وشهرتها شيما الحاج.

كانت شيما قد اعتذرت لمتابعيها بعد حالة الاستياء والهجوم التي تعرضت لها بسبب الكليب الأخير، حيث كتبت عبر صفحتها على “فيس بوك” قبل إغلاقها: بتأسف لكل الناس اللي شافوا الكليب واتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة، أنا مكنش في بالي أن كل ده ممكن يحصل وأني أتلقى هجوم جامد قوي من كل الناس .

وأضافت:  كمطربة شابة لسه في مقتبل عمرها عندها حلم من وهي صغيرة أنها تكون مطربة زي أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققه أنا كمطربة غنيت فقط وليس لي أي علم وفهم بطريقة أو بمعنى الإخراج وأشياء كثيرة لم أفهم معناها فهذا يرجع للإخراج وليس لي أي تدخل بذلك أرجو من الجميع ومن كل الجمهور أن يتقبل أسفي وبشدة .

وتابعت: كل الأسف والاحترام والتقدير لنقابة بلدي اللي بكن ليها كل احترام نقابة المهن الموسيقية، واللي هقدر أوعدكم به أني هسعى واجتهد أني أقدم ليكم فن محترم يليق بجمهور محترم زيكم يا أحسن ناس في الدنيا .

 

المصدر

زر الذهاب إلى الأعلى