أخبار الشرقية

قائمة «طموح المستقبل» تعقد مؤتمر لعرض برنامجها في انتخابات مهندسين الشرقية

«طموح المستقبل» تعقد مؤتمر لعرض برنامجها في انتخابات مهندسين الشرقية 22

كتب | أحمد سمير

عقدت قائمة طموح المستقبل برئاسة الهندس «عزت سليم» المرشحة لانتخابات نقابة المهندسين بالشرقية، اليوم الاثنين مؤتمر لاستعراض برنامجها الانتخابي، وتوضيح رؤيتها لكيفية انتشال النقابة من كبوتها، واستعادة دورها الفعال، والخدمات التي ستقدمها للأعضاء خاصة الشباب منهم.

وتتكون قائمة «طموح المستقبل» من المهندس «عزت سليم» والمرشح على مقعد الرئيس، وعضوية كلا من المهندسة «مايسة الهريسي» مرشح شعبة عامة، والمهندس «مصطفى فرير» مرشح شعبة كهرباء، والمهندس «أحمد العكش» مرشح شعبة عمارة.

كما تضم المهندس «حاتم عيسى» المرشح شعبة مدني، والمهندس «مازن الطرابيشي» مرشح شعبة كهرباء، والمهندس «إيهاب نسيم» مرشح شعبة ميكانيكا، والمهندس «وليد حسين» مرشح شعبة غزل ونسيج.

بدأ المؤتمر بعرف السلام الجمهوري، ثم تناول كل عضو في القائمة محور من محاور البرنامج الانتخابي المزعم تنفيذه في حال فوز القائمة،أ وذلك في حضور عدد من مهندسي محافظة الشرقية.

وقال المهندس «عزت سليم» أن القائمة ستعمل على استعاده المكانة الطبيعية للمهندس كونه جزء فعال في المجتمع، وانشاء نقابة قادة على تطوير المهندسعلى المستوى الاجتماعي الشخصي والمهني، مؤكدا أن مصر لن تتقدم إلى الأمام بدون مساعي مهندسيها.

كما تحدث المهندس «أحمد العكش» عن طموح القائمة حال فوزها في وضع آلية لإيجاد فرص عمل لشباب الخريجين من المهندسين، وتوفير تدريبات لتأهيلهم لسوق العمل.

وأضاف «العكش» ستعمل القائمة بكافة طاقتها على تطوير مبنى نقابة المهندسين بالزقازيق والاستفاده من موقعه المميز، وتسهيل تقديم خدمات للأعضاء عن طريق نقابة إليكترونية توفيرا للمال والجهد والوقت.

«طموح المستقبل» تعقد مؤتمر لعرض برنامجها في انتخابات مهندسين الشرقية

«طموح المستقبل» تعقد مؤتمر لعرض برنامجها في انتخابات مهندسين الشرقية 2

أحمد سمير

أحمد سمير حاصل على بكالوريوس إعلام جامعة الأزهر .. أعمل بمجال الصحافة منذ عام 2015 .. عملت في موقع الشرقية توداي كاتب صحفي .. وصحفي فيديو .. وحاليا محرر صحفي .. عاشق للتصوير والمونتاج والإخراج
زر الذهاب إلى الأعلى