ثقافة و فن

قرارات حاسمة من الأعلى للإعلام بشأن برنامج رامز جلال

 

جلال 1170x610صرح رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام جمال شوقى أنه قد تم تشكيل لجنة خاصة من أجل أن تتولى إعداد التقارير الخاصة برصد والمتابعة، ورفع التقارير اللازمة بشكل دائم ودوري بشأن الأعمال والبرامج الدرامية التي سوف يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك خلال هذا العام 1440هـ، 2019م.

وأوضح جمال شوقى، أنه سوف يتم اتخاذ كافة القرارات الحاسمة ضد المتجاوزين والمخالفين ضد برامج المقالب وعلى رأسهم رامز جلال، التي من المتعين أن يتم عرضها خلال شهر رمضان، وأضاف أنه سوف يتم العمل على نطبق لائحة الخاصة بالجزاءات على جميع المتجاوزين، والمخالفين فى كافة البرامج المقرر عرضها خلال رمضان، وكل ما سيتم عرضه عبر الشاشات خلال شهر رمضان، وأعرب أنه تمنيه أن تكون جميع الأعمال الدرامية والبرامج غير مخالفة.

وشدد رئيس لجنة الشكاوى في المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام على ضرورة التزام بكافة الأعمال الدرامية بالمعايير الموضوعة في هذا الصدد من قبل لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام، والعمل على اختفاء مشاهد التي تتضمن على العنف الغير مبرر فى الأعمال الدرامية، إلى جانب العمل على تخليص الأعمال الدرامية من بعض السلبيات التى قد تم مشاهدتها خلال السنوات السابقة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى