أخبار الرياضة

قرار الأهلي بشأن وليد أزارو

وليد أزارو
وليد أزارو

كتب | أحمد الدويري

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ورئيس لجنة الكرة، تسويق المغربي وليد أزارو في أحد الأندية الخليجية أو الأوروبية.

وكلف الخطيب لجنة التعاقدات والتسويق بالنادي، بالبحث عن عرض للاعب لبيعه والاستفاده منه ماديا من أجل التعاقد مع بديل من ناحية وإنعاش خزينة النادي من ناحية أخرى.

وأكد الخطيب للجنة الكرة أن بيع أزارو لن يكون بأقل من 5 ملايين دولار سواء في الخليج أو في أوروبا، مشددا على سرعة إنهاء ذلك الملف.

اقرأ أيضًا مدرب الزمالك يقترب من الأهلي وخلافة لاسارتي

ويرغب الخطيب في بيع أزارو يناير المقبل والتعاقد مع بديل أجنبي قوي، بعد تراجع مستوى المهاجم المغربي بشكل ملحوظ واستياء الجماهير من مشاركته بسبب إهدار الفرص.

هذا وقد وضعت لجنة التخطيط 3 مدربين فى مقدمة التفاوض معهم، والمفاضلة بينهم، وهم الأوروجويانى دانيال كارينيو، والبرتغالى جوزيه جوميز، والسويسرى كرستيان جروس.

وكان الأهلي قد عرض عليه أكثر من مدرب في مقدمتهم الأرجنتينى سانتياجو سولارى، والبرازيلى باولو إيتورى، والكرواتى زوران ماميتش، ولكن المقابل المادي وعوامل أخرى حالت دون وجودهم في القائمة النهائية.

ويعد جروس في الوقت الحالي الأقرب لتدريب المارد الأحمر وخلافة لاسارتي.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى