أخبار الرياضة

قرار جديد من رئيس الزمالك بشأن العضويات المستثناة

قرار جديد من رئيس الزمالك بشأن العضويات المستثناة
الزمالك

أكد رئيس الزمالك ، بأن ما يشاع عن صدور قرار بمنع الصحفيين أصحاب العضويات المستثناة من دخول النادي، كلام لا أساس له من الصحة على الإطلاق، وأنهم مرحب بيهم في ناديهم.

وأشار بأنه لا توجد لديه أزمة على الأطلاق مع الصحفيين ، لكن الذى يفتعل الأزمة ممدوح عباس ، بالبلاغ الذى قدمه ضد مجلس الإدارة ، بخصوص العضويات المستثناة ، وتوجيه اتهامات للنادي بإهدار المال العام ، رغم حصول المجلس على قرارات من الجهة الادارية بصحة موقف مجلس الادارة بشأن تلك العضويات .

وأوضح ، بأن نقيب الصحفيين عبد المحسن سلامه ، وعده منذ شهر بالجلوس مع كلا من رئيس الوزراء من أجل شرح له موقف النادي في أزمة عضويات الصحفيين ، واعتماد اللائحة التي أقرتها الجمعية العمومية للنادي ، والتي أقيمت في شهر أغسطس الماضي ، بخلاف الاجتماع مع النائب العام لأنهاء تلك الأزمة ، والتأكيد له على أن مجلس الزمالك قدم خدمة كبيرة للصحفيين ، من خلال وجود بند في لائحة النادي لا يوجد في أي نادي مصري بمنح الصحفيين عضويات مستثناة.

وطالب رئيس الزمالك ، بإنهاء تلك الأزمة من خلال اعتماد اللائحة الجديدة للنادي ، من أجل دخول الصحفيين النادي بشكل قانوني ، وتحت لا يتعرضوا لأى مضايقات مستقبلا في ظل وجود أي مجلس ادارة أخري.

وكشف بان ضياء رشوان، المرشح لانتخابات نقابة الصحفيين، تحدث معه بخصوص بانه سوف يكون له دورا وسيتدخل من خلال جلسة مع رئيس الوزراء أو النائب العام ، لأنهاء أزمة العضويات المستثناة للصحفيين بشكل نهائي.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى