أخبار الرياضة

قرار عاجل من اتحاد الكرة بشأن إصابة محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

كتبت | هدير هشام

قام رئيس اتحاد كرة القدم «هاني أبو ريدة» المنتبج الوطني بفتح خطوط اتصال مستمرة مع ليفربول من أجل الاطمئنان على حالة محمد صلاح لاعب ليفربول بعد الإصابة القوية التى تعرض لها أمس.

وذلك خلال مشاركته مع فريقه أمام نيوكاسيل فى المباراة التى أقيمت بينهما بملعب سانت جيمس فى إطار لقاءات الجولة السابعة والثلاثين من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز.

كما قام «هاني أبو ريدة» بتوجيه الإطمئنان بشكل تام على حالة النجم المصري ومدى جاهزيته للمشاركة مع الفراعنة فى خوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها فى شهر يونيو المقبل بمصر.

وطالب رئيس اتحاد الكرة الجهاز الطبي للمنتخب بتقديم تقرير شامل لحالة صلاح ومدى جاهزيته لخوض المباريات.

فرص لحاق محمد صلاح بمباريات أمم أفريقيا

اقترب الفرعون المصري «محمد صلاح» من الغياب عن مواجهة برشلونة في مباراة إياب الدور قبل النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، ويرجع ذلك نتيجة الإصابة أمس السبت التي لحقت به في لقاء نيوكاسل.

ويذكر أن محمد صلاح بعد مرور ما يزيد على 12 ساعة من تعرضه للإصابة في الرأس، خلال لقاء ليفربول ونيوكاسل مما أدى إلى سقوطه أرضًا، قبل أن يخرج من الملعب محمولًا ليحل أوريجي بدلًا منه.

الحالة الصحية لمحمد صلاح

كما يعاني صلاح من ارتجاج  إصابة خفيفة في الدماغ، مما تجعله الا تستلزم الراحة من 48 إلى 72 ساعة مع المراقبة قبل إجراء فحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة بشكل دقيق، وهو ما يعني زيادة احتمالية عدم لحاقة بمباراة برشلونة.

ويذكر أن فريق ليفربول يستضيف منافسه برشلونة على ملعب أنفيلد بإنجلترا بعد غد الثلاثاء، بعدما خسر في لقاء الذهاب الذي أقيم في كامب نو بثلاثة أهداف نظيفة مساء الأربعاء الماضي.

وقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي سليمًا، عقب تعرضه لإصابة خطيرة خلال مباراة نيوكاسل يونايتد التى انتهت بفوز ليفربول 3 / 2 في المباراة التي جمعتهما السبت ضمن منافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي.

وأوضح كلوب في تصريحات صحفية عقب اللقاء: ك«ان على الطبيب اتخاذ قرار وكان القرار خارج الملعب، عندما وصلنا كان يجلس في غرفة خلع الملابس يراقب اللعبة لقد كان بخير لكن علينا الانتظار لحين انتهاء الفحص الطبى».

وومن جانبه كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن عدم نقل النجم المصرى محمد صلاح لاعب فريق ليفربول إلى المستشفى، عقب تعرضه.

 

https://www.youtube.com/watch?v=0peZ0o_ht98

زر الذهاب إلى الأعلى