أخبار الشرقية

تعليم الشرقية تطالب جميع الإدارات التعليمية بحصر تحويلات الطلاب

234

كتبت | رويدا عادل

طالبت لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة بمديرية التربية والتعليم ، مديري التعليم الإعدادي بجميع إدارات محافظة الشرقية بسرعة معرفتهم بشأن التحويلات سواء الداخلية أو الخارجية للطلبة .

حيث أشارت إلى أن التحويلات الداخلية من مدرسة إلى مدرسة بالإدارة ، أو من إدارة إلى إدارة داخل المحافظة ، يتطلب إحضار المستندات الآتية :

خطاب من المدرسة معتمد بختم الشعار يفيد بإن ولى الأمر استلم الملف وتم قبول الطلب بالمحافظة الأخرى ، صورة ضوئية معتمدة صورة طبق الأصل من استمارة التحويل .

بالنسبة للتحويلات الخارجية من محافظة الشرقية إلى أخرى ، يتطلب خطاب من المدرسة معتمد بختم الشعار يفيد بقبول التحويل ، صورة ضوئية معتمدة طبق الأصل من استمارة التحويل .

فيما أشار إلى التحويلات الخارجية من من محافظة أخرى إلى محافظة الشرقية ، يتطلب خطاب من المدرسة معتمد بختم الشعار يفيد بقبول التحويل ، صورة ضوئية معتمدة طبق الأصل من استمارة التحويل ، صورة طبق الأصل من صورة التحويل الإلكتروني ، صورة طبق الأصل من بيان الدرجات بملف الطالب .

والطالبة الوافدين من الخارج سواء العائد أو الوافد ، إحضار طلب لحاق معتمد من شئون الطلبة ، سرعة مراجعة لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية لإستكمال الإجراءات .

فيما طالبت المديرية إرسال مندوب من التعليم الإعدادي من لجنة النظام والمراقبة للشهادة الإعدادية العامة بمدرسة الزقازيق الثانوية بنين العسكرية ، يوم الخميس الموافق 19 من شهر إبريل .

 

 

30571471 1923248007717461 2306792484748918784 n

زر الذهاب إلى الأعلى