أخبار العالم

قرار من التعليم بشأن طلاب مدرسة الوزير

 

 

قال أحمد صابر، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم، إن الوزارة تتابع بشكل جيد واقعة مدرسة “الوزير”، التابعة لدار السلام، محافظة القاهرة، وتم التواصل مع أولياء الأمور، والاجتماع مع بعضهم، وتم التأكد من الواقعة.

وأوضح صابر، خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامي رامي رضوان، ببرنامج “8 الصبح”، المذاع على شاشة “dmc”، أن هذه المدرسة مرخصة لدى وزارة التربية والتعليم كمدرسة إعدادي وليست كمدرسة ثانوي، شارحا أنه تم اكتشاف التزوير، عندما أراد طالب أن يستخرج بطاقة الرقم القومي، لم يجد نفسه طالبا مسجلا بوزارة التربية والتعليم، ومن هنا بدأت المشكلة، وبمجرد معرفة أصحاب المدرسة بالواقعة، أغلقوا المدرسة على الفور، ولم يتم العثور عليهم حتى الآن، وتم عمل محضر بالواقعة، وتم إغلاق المدرسة وسحب الترخيص.

وأكد صابر أن المهم في هذه الواقعة هو مصلحة الطلاب وتم الاجتماع مع أولياء الأمور، وبالفعل طلاب الصف الأول الثانوي يتم توزيعهم الآن على المدارس المحيطة بهم، ولكن طلاب الصف الثاني والثالث الثانوي، ننتظر منهم أن يقدموا شهادة بيان نجاح، حتى يتم التأكد أنهم اجتازوا الصف الأول والثاني، مشددا أن الوزارة تحرص على الطلاب ولن يتم إهدار سنوات من أعمارهم.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى