ثقافة و فن

قرار من المهن الموسيقية بشأن حفل محمد رمضان

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

بسبب الهجوم الذي تعرض له الفنان محمد رمضان مؤخرا، على خلفية حفله الغنائي الجمعة الماضية، وظهور الجزء العلوي من جسمه عاريا أثناء الحفل.

أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا جاء فيه:بعد الهجوم الذي شنته العديد من وسائل الاعلام ومواقع السوشيال ميديا والبلاغات التي تلقتها نقابة المهن الموسيقية على واحدة من الحفلات الغنائية الاستعراضية التي اقامها نجم سينمائي مؤخرا بالقاهرة ، قررت النقابة أنها لن تمنح أي تصاريح لاحقا إلا من خلال لجنة فنية لتقييم المستوي الفني آخذة في الأعتبار مدى الألتزام بالقيم الأخلاقية والمجتمعية المتعارف عليها وعدم مخالفتها للنظام العام وأنها سوف تلاحق من يخالف ذلك قانونا.

وتؤكد نقابة المهن الموسيقية نقيبا ومجلسا واعضاء جمعية عمومية أنها سوف تتصدى بكل حزم لأي ظواهر قد تسيء للفن المصري بشكل عام والغناء على نحو خاص ولن تسمح بالتعدي على تلك الثوابت الثقافية وترفض أي تدني في الاسلوب والأداء فيما كانت مصر وستظل بفنونها وتعدديتها الثقافية هي مصدر الالهام والابداع والحضارة والتاريخ.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى