أخبار العالم

قصة ضابط أشعل «فيسبوك»: مشهد «أكشن» في دسوق

%d9%82%d8%b5%d8%a9-%d8%b6%d8%a7%d8%a8%d8%b7-%d8%a3%d8%b4%d8%b9%d9%84-%d9%81%d9%8a%d8%b3%d8%a8%d9%88%d9%83

 

 

وقف مقاومًا رغم إصابته.. تنطلق النيران لتُصيب زملائه، يتساقط الأول،  ثم الثاني، فالثالث، ويُصاب هو الآخر، لكنه يُقاوم، ليتمكن من السيطرة على المتهم.

صورة لرجل في ملابس غارقة بالدماء، انتشرت كالهشيم لتشعل مواقع التواصل الاجتماعي، رغبة في معرفة هوية هذا الرجل وتفاصيل ما جرى.

وهو الرائد علاء السكران، رئيس مباحث قسم دسوق مديرية أمن كفر الشيخ، وحدثت الواقعة، أثناء قيام قوة من مباحث القسم، كان يترأسها “السكران” بالتوجه إلى مسكن مسجل خطر، لإلقاء القبض على أحد المسجلين، يدعى “عماد النشار” هارب من أحكام، ويتاجر في المواد المخدرة، خاصة مخدر الهيروين.

وفور وصول القوة إلى مسكن المتهم، أطلق وابلًا من الأعيرة النارية تجاه رجال الشرطة، مما أدى إلى إصابة رئيس المباحث بطلق نافذ بالبطن، وطلقه أخرى بذراعه، وإصابة معاونه النقيب أحمد الزعفراني بطلق ناري بالصدر والعريف إبراهيم المنياوي بطلق ناري بالفك، وإصابة العريف عبد العزيز هبيله بطلق ناري بالقدم، وعريف شرطة آخر بطلق ناري بذراعه، وسقط الجميع أرضًا، ما عدا رئيس المباحث.

كان الضابط مصابًا أثناء التقاط الصورة له، وأمسك بسلاح آلي، واشتبك مع المتهم حتى تمكن من تصفيته، وتم نقله بصحبة باقي المصابين من رجال الشرطة إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية، ونقل جثة المتهم إلى مشرحة كفر الشيخ.

 المصدر

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى