أخبار العالم

قصف إسرائيلي على غزة يتسبب فى مقتل أم ورضيعتها

قصف إسرائيلي على غزة يتسبب فى مقتل أم ورضيعتها
قصف

أفادت قناة سكاي نيوز بأن غارة إسرائيلية أصابت منزلًا في شرقي مدينة غزة، مما أسفر عن مقتل طفلة تبلغ من العمر 14 شهرا ووالدتها الحامل، وذلك في تصعيد إسرائيلي تضمن غارات جوية مكثفة ردا على إطلاق صواريخ على مستوطنات محاذية للقطاع.

ونقلت القناة عن أشرف القدرة الناطق باسم وزارة الصحة في غزة: “قتلت الطفلة صبا محمود أبو عرار التي تبلغ من العمر سنة وشهرين وأصيبت أمها بجروح خطيرة وهي حامل، وأصيبت طفلتها الثانية بجروح متوسطة جراء الاستهداف الإسرائيلي لمنزلهم شرق غزة.

وأوضحت القناة أن والدة الطفلة توفت متأثرة بجراحها، ليرتفع عدد القتلى المدنيين إلى ثلاثة بالإضافة إلى 12 مصابا، جراء التصعيد الإسرائيلي المستمر منذ صباح السبت.

وفي وقت سابق، قال الجيش الإسرائيلي إن مقاتلاته أغارت على 30 هدفا لحركتي حماس والجهاد الإسلامي في أنحاء متفرقة من قطاع غزة.

وذكر الجيش في بيان أن من بين الأهداف المستهدفة عدة مجمعات عسكرية تابعة لحماس داخل مدينة غزة وفِي كل من حيي الشجاعية وتل الهوا، قائلا إنها تستخدم لإنتاج وسائل قتالية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى