أخبار الشرقية

كرم جبر: مصر تشهد ثورة تنمية غير مسبوقة خلال الأيام الحالية

جبر

كتب | محمد عسله

قال «كرم جبر» رئيس الهيئة الوطنية للصحافة أن مصر تشهد ثورة تنمية غير مسبوقة منذ تولى الرئيس البطل «عبد الفتاح السيسي» الحكم كما أصبحت مصر عين العالم وقلبه حيث يسند لها إصلاح البين بين الدول والحكومات وذلك لأن مصر استردت ريادتها ولم تعد ضعيفة.

وأشار إلى أنه لابد أن نتسلح بالأمل ونثق فى قائدنا وفى جيشنا دوماً لأنه الأمن والأمان والحاضر والمستقبل ولايمكننى أن انسى الدور البطولي للفريق أول «عبدالفتاح السيسي» الذى اتخذ قرارًا خطيراً خلال أيام حكم المعزول بحظر تملك الأراضى فى سيناء بعدما علم بقيام المعزول وجماعته بتوقيع بروتوكولات مع الأعداء وكل كارهي مصر بإستغلال سيناء وجعلها وطنًا للفلسطينيين بدعم مالي قطرى بمبلغ يتعدى العشرة مليارات دولار ورعاية تركية لأن الجيش دوما منوط به الحفاظ على هوية الاراضى المصرية.

مؤكداً أن الجيش يشارك فى إقامة المشروعات ليحيا الوطن كما أنه يتدخل دوماً فى الوقت المناسب لإنقاذ مصر من الغوغائئين وسارقى التاريخ.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى