أخبار الشرقية

كشف غموض السطو على سيارة شركة بالشرقية

سطو مسلح على سيارة نقل أموال ببنها وإصابة قائدها

تمكنت الأجهزة الأمنية بالشرقية من كشف واقعة غموض السطو على سرقة شركة الأهرام للمشروبات الغازية.

تلقى اللواء «رضا طبلية»، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد تلقي مركز شرطة فاقوس بلاغا من «م ا إ »، 37 عاماً، مندوب بشركة كوكاكولا للمشروبات الغازية، بأنه حال سير كل من «ت ع م ا»، 34 عاما، سائق السيارة، مقيم إكياد – مركز بلبيس، و«م ر ع م»، 20 عاماً، عامل بذات الشركة بالسيارة التابعة للشركة، والمحملة ببعض زجاجات بطريق فرعي ترابي متجه من بندر فاقوس إلى مركز الحسينية استوقفهما 6 أشخاص مجهولين يستقلون دراجة بخارية تحت تهديد السلاح الناري وقاموا بسرقة مبلغ مالي قدره 87 ألف جنيه، مبالغ محصلة من العملاء لصالح الشركة، وإصابة الأخير بسحجات باليدين والرقبة من الخلف وكسر الزجاج الأمامي للسيارة.

تم تشكيل فريق بحث حيث انتقل ضباط مباحث المركز لمحل الواقعة وبالمعابنة تبين وجود كسر بالزجاج الأمامي للسيارة وتبين أن المنطقة مأهولة بالسكان وبسؤال أهالي المنطقة لم يستدل على ثمة شهود عيان وتبين عدم صحة الواقعة.

بمناقشة المبلغ قرر أن المجني عليه الأول أبلغه بالواقعة وعلى أثر ذلك قام بإبلاغ المركز، بإعادة مناقشة قائد السيارة ومرافقه اعترفا بقيامهما باختلاق الواقعة نظراً لوجود عجز طرف الأول لدى الشركة بمبلغ 30 ألف جنيه، وأنه قام بافتعال الواقعة خشية فصله.

وأضاف أنه قام بتحصيل مبلغ 34.000 جنيه قام بتسليمها لزوجته بناحية إكياد البحرية قبل البلاغ عن الواقعة، وأرشد عن المبلغ المالي، وتم ضبطه بمحل سكنه.

تم التحفظ على السيارة والمبلغ المالي، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 7657 إداري المركز لسنة 2016 جار العرض على النيابة العامة.

 

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى