أخبار الشرقية

كشف غموض العثور علي سيدة حامل مقتولة بمنزلها ببلبيس

نكشف تفاصيل مقتل وكيل نيابة الظاهر وإصابة 4 بينهم ضابط في مشاجرة بالتجمع

كتبت | أسماء رياض

تمكن فريق البحث بمركز شرطة بلبيس برئاسة العقيد «محمود جمال» رئيس فرع الجنوب من كشف غموض العثور على ربة منزل حامل مقتولة داخل منزلها بقرية الجوسق مركز بلبيس.

وقد تبين من التحريات التي قادها الرائد أحمد متولى رئيس مباحث مركز شرطة بلبيس ومعاوني مباحث المركز ان المتهم بارتكاب الواقعة هو زوجها « م،ص،ص» ٢٣سنة عامل ومقيم قرية الجوسق مركز بلبيس.

حيث أفادت التحريات أن الزوج مدمن للمخدرات منذ فترة طويلة، وأنه ليلة أمس نشبت بينه وبين زوجته مشادات كلامية ومشاجرات على المال لحاجته للإنفاق على ملذاته، فتعدي على إثرها على زوجته بسكين مما أودى بحياتها على الفور.

فيما أشارت التحريات إلى قيام الزوج بسرقة المصوغات الذهبية الخاصة بالمجني عليها ولاذ بالفرار.

كانت البداية عندما تلقى مدير أمن الشرقية اللواء «رضا طبلية» إخطارا يفيد العثور على جثة «أ،م» ٢٣سنة ربة منزل حامل في الشهور الأولى مقتولة داخل غرفة نومها بمنزلها بقرية الجوسق مركز بلبيس.

وبعد الانتقال والفحص تبين إصابتها بشق طولي في البطن، وقد تم نقل الجثة لمستشفى بلبيس العام واخطرت النيابة والتي أمرت بتشريح الجثة، وتحرر المحضر برقم «10695»  إدارى بلبيس لسنة 2016

 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى