أخبار الشرقية

كشف غموض خطف طفل والتعدي عليه جنسياً بالزقازيق

%d8%a7%d9%84%d9%88%d9%84%d8%af

كتب | محمد عسله

تمكن ضباط مباحث قسم أول الزقازيق برئاسة الرائد «حسين أبو فول» رئيس مباحث ومعاونية النقيب «عمرو عودة»، من كشف غموض خطف طفل والتعدي عليه جنسياً.

تلقي اللواء «رضا طبلية» مدير أمن الشرقية اخطاراً من اللواء «هشام خطاب» رئيس إدارة البحث الجنائي يفيد بتحرير محضر بقسم أول الزقازيق من مواطن يدعي «ط س ع» باختفاء ابنه «ع» 12 سنة وهو طالب بالصف السادس الإبتدائي منذ 10 أيام، وتحرر عن ذلك المحضر رقم «6162» إدارى القسم لسنة.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء «هشام خطاب» رئيس إدارة البحث الجنائي وبرئاسة الرائد «حسين أبو فول» وضم النقيب «عمرو عوده» معاون مباحث، واسفرت جهود البحث عن كشف مكان احتجاز الطفل بناحية الصعايدة التابعة لمركز الزقازيق وهو ما أكدته التحريات السرية والمعلومات وبتكثيف التحريات تبين لفريق البحث أن وراء الواقعة «ع.ك» عاطل ومقيم مدينة الزقازيق .

وعلي الفور انتقلت قوة من قسم أول الزقازيق لضبط المتهم واعترف المتهم بخطف الطفل والتعدي عليه جنسياً وقام باستدراج الطفل من ميدان المحطة ليلاً بعد أن أوهمه باصطحابه لركوب الملاهى، ومن فورهم قام ضباط وأفراد القسم بمداهمة المكان.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم «50 / 177» أحوال القسم لسنة 2016، وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

زر الذهاب إلى الأعلى