أخبار الرياضة

كلوب يجهز بديل محمد صلاح أمام هيدرسفيلد

كلوب يجهز بديل محمد صلاح أمام هيدرسفيلد
محمد صلاح لاعب ليفربول

سلطت صحيفة ديلى ميل البريطانية الضوء على تجهيز الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى بديل محمد صلاح لاعب الريدز ونجم منتخب مصر الوطنى فى مباراة هيدرسفيلد غدا السبت فى الدورى الإنجليزى.

وأفادت الصحيفة البريطانية بأن كلوب فى حيرة من أمره حيث إنه يرغب فى الاستعانة بخدمات صلاح رغم الإصابة التى لحقت به وخروجه من مباراة الفراعنة الكبار وسوازيلاند بتصفيات أمم أفريقيا 2019 فى اللقاء الذى انتهى لصالح منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل هدف.

وأشارت الى أن المدرب الألمانى يميل الى الدفع باللاعب السويسرى شاكيرى بدلا من صلاح وإراحة الأخير لحين تعافيه بشكل كامل من الإجهاد الذى لحق به فى لقاء مصر وسوازيلاند.

وشددت الصحيفة على أن يورجن كلوب تحاصر فريقه الإنجليزى الإصابات قبل مواجهة هيدرسفيلد حيث عانى من الإصابات على مدى الأسبوعين الدوليين التى لحقت بمحمد صلاح وساديو ماني وفيرجيل فان ديجك ونابي كيتا حيث اصيب صلاح بإجهاد فى العضلة وكسر ساديو ماني إبهامه فضلا عن ارسال زميله المصاب نابي كيتا ونقله إلى غينيا وعودة فيرجيل فان دايك إلى هولندا بعد إصابته فى دورى الأمم الأوروبية.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى