أخبار الرياضة

كلوب يعلق على وصف مدرب بورنموث لـ«صلاح» بالشفرة الحادة

 

كلوب يعلق على الهدف العالمي لصلاح أمام بورنموث
محمد صلاح

 

 

اتفق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي مع نظيره إيدي هويي مدرب بورنموث والذي اعتبر محمد صلاح عقب مباراة الفريقين مساء أمس بأنه يعد أحد افضل لاعبي العالم.

وبسؤال كلوب عن رأيه في وصف هويي النجم المصري محمد صلاح بأنه مثل الشفرة الحادة ومن أفضل لاعبي العالم، أجاب مدرب الريدز:” إيدي هويي يعد من أفضل المدربين الذين التقيت بهم، ولا يمكنني التعديل على رأيه”.

هويي وصف صلاح بالشفرة الحادة عقب مباراة الفريقين، والتي استطاع خلالها النجم المصري في إحراز “هاتريك”، مؤكدا أن فريقه كافح كثيرا من  أجل إيقاف “مو” ولكنه فشل.

وكان يورجن كلوب المدير الفني لليفربول قد تغنىبنجمنا المصري محمد صلاح بعد الأداء المذهل وتسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في الفوز على بورنموث 4-0.

يُذكر أن محمد صلاح سجّل هاتريك في فوز ليفربول على بورنموث برباعية دون رد، ليعتلي “صلاح” صدارة هدافي البريميرليج بـ10 أهداف متساويا مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، كما تصدر ليفربول “42 نقطة” ترتيب الدوري الإنجليزي مستغلا سقوط السيتي “41 نقطة” أمام تشياسي بهدفين ليلة الأمس في المباراة التي جمعتهما في ستامفورد بريدج معقل البلوز.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى