أخبار الرياضة

كوبر يستقر على قائمة مباراة الكونغو وهذا مصير عمرو مرعي

%D8%B9%D9%85%D8%B1%D9%88 %D9%85%D8%B1%D8%B9%D9%8A 1

يحسم الأرجنتينى هيكتور كوبر، المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اليوم الثلاثاء، موقفه النهائى حول استدعاء عمرو مرعى، مهاجم النجم الساحلى التونسى، لمعسكر مباراة الكونغو، بعد تألق اللاعب مع فريقه فى مباراة أهلى طرابلس الليبى بربع نهائى دورى أبطال أفريقيا، حيث سجل هدفى الفوز لفريقه.

وأكد محمود فايز، مدرب المنتخب الوطنى، أن قائمة الفراعنة أمام الكونغو لم تشهد ضم لاعبين جدد حتى الآن، قائلاً: «قد يطلب كوبر استدعاء عمرو مرعى خلال الساعات المقبلة، لكن لا مجال لتجربة اللاعبين أمام الكونغو خاصة أنها مباراة لا تحتمل أى خطأ أو تجربة أى لاعب»، موضحاً أنه فى حالة عدم استدعاء اللاعب لمواجهة الكونغو، ستتم مناقشة ضمه بعد تصفيات كأس العالم، حيث إن مباراتى الكونغو وغانا بالتصفيات لا تحتملان ضم وجوه جديدة، وأن عمرو مرعى فى حسابات الجهاز الفنى قبل احترافه، وسيكون لديه فرصة الوجود مع الفراعنة خلال الفترة المقبلة.

وأعلن إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطنى، أنه ينتظر قرار كوبر النهائى فيما يخص عمرو مرعى، وفى حالة طلب ضم اللاعب، سيتم اللجوء للطرق الودية لاستدعاء عمرو مرعى مهاجم النجم الساحلى التونسى، لا سيما أن اللوائح تنص على استدعاء المحترفين قبل فترة الأجندة الدولية بـ15 يوماً، حيث تبدأ الأجندة الدولية المقبلة يوم 3 أكتوبر 2017.

وأشار إلى أن كوبر سيعقد مؤتمراً صحفياً كالعادة قبل انطلاق المعسكر فى يومه الأول، وأن التدريبات ستبدأ مع أول أيام المعسكر، وسيبدأ المحترفون فى الحضور إلى مصر بدءاً من الأول من شهر.

واستقر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، على الدفع بالحارس عصام الحضرى أساسياً فى تشكيل الفراعنة أمام الكونغو، يوم 8 أكتوبر المقبل، فى الجولة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، ويرى كوبر، أن الحضرى لديه شخصية قوية جداً فى مباريات المنتخب، ويظهر ثقة وجرأة تجبره على الدفع به أساسياً فى المباريات، خاصة أن أحمد الشناوى حارس الزمالك، وشريف إكرامى حارس الأهلى، يتأثران بالضغوط الجماهيرية والنفسية، عكس الحضرى الذى يتعامل معها بثبات.

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى