ثقافة و فن

كيف تسببت حواجب صابرين في وقف برنامجها؟

 

صابرين
صابرين

كتبت | هدير هشام

تحدثت الفنانة «صابرين» عن برنامجها الذي كانت تقدمه على قناة الرسالة، وقالت أن سبب توقفها حواجبها، مضيفة:«حواجبي أثارتهم».

وأوضحت بأنه تلك الفترة سيطر التفكير المتشدد على بعض القنوات الإعلامية ذات الطابع الديني ولكنها صنفت نفسها في تقديم البرامج الاجتماعية فقط.

وأضافت «صابرين» خلال حوارها في برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي عبر الفضائية ON E، أنها لم تتطرق أيضًا لتوجيه أحد من زملائها بشأن الدين أو اعتناق فكرة معينة.

وتابعت: إذا كان لدي معلومة يمكنني التصريح بها فقط لكن لا أقوم بدور الواعظ، موضحة أنها تريد أن تستمع أكثر من أن تتحدث حتى تستفيد خاصة فيما يتعلق بأمور الدين.

كما أنها اكتشفت بعد ذلك أنهم أرادوا توظيفها في البرامج الدينية، ولكنها رفضت معلنة أنها تريد تقديم البرامج الاجتماعية التي تعتمد على إظهار نماذج ناجحة في مجالات مختلفة، أو شخصيات ذات تأثير والمرض حول حياتهم إلى نجاح جديد ومميز.

وأشارت إلى أنها قامت بعمل 15 حلقة من برنامجها من إنتاج الأستاذ «عماد أديب» والـ 15 حالة جاءت لهم دعوة الحج بعد إذاعة الحلقات، وهذا ينم على نجاح البرنامج ولكن بعد ذلك اكتشفت أن البرنامج تم توقفه لعدم ملائمته لفكر القناة.

زر الذهاب إلى الأعلى