ثقافة و فن

كيف رد محمد رمضان على تصريحات عادل إمام ؟

%d8%b9%d8%a7%d8%af%d9%84-%d8%a5%d9%85%d8%a7%d9%85

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أثناء لقاء الفنان عادل إمام مع إحدى المراسلات بمهرجان قرطاج بتونس وفي بداية اللقاء هنأته بحصوله على 3 جوائز ثم وجهت له سؤالا وقالت “اليوم هناك من يهدد عرش عادل إمام؟”

ليجيب عليها إمام قائلا: “محدش بيهدد عرش حد ولا في عروش ولا في حاجة كلنا في طاقة واحدة” لتعود مرة أخرى لتجيبه “خاصة عادل إمام”.

فيرد عليها إمام قائلا: “مفيش خصوصية لحاجة، الخصوصية في حب الناس وده شيء جميل جدا”.

وعبر الممثل محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook عن رأيه فيما قاله الفنان عادل إمام وكتب: “رد حكيم من الأستاذ عادل إمام على مذيعة مهرجان قرطاچ، ستظل قيمة وقامة كبيرة لمصر”.

محمد رمضان

وكان عرض لعادل إمام في موسم رمضان الماضي مسلسل “مأمون وشركاه”، بطولة لبلبة، وخالد سليم، ومصطفى فهمي، وكمال أبو رية، وأحمد فؤاد سليم، وتامر هجرس، وحمزة العيلي، وريم مصطفى، تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام.

أما محمد رمضان فشارك بمسلسل “الأسطورة” في موسم رمضان الماضي، وهو من بطولة محمد رمضان وفردوس عبد الحميد وروجينا وهادى الجيار وياسمين صبري، ومي عمر ونسرين أمين وعايدة رياض وعماد زيادة وأحمد عبد الله محمود وعمر حسن يوسف وفايق عزب وريم مصطفى، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد سامي.

المصدر 

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى