ثقافة و فن

لأول مرة.. رانيا يوسف تظهر مع والدها

رانيا يوسف تعلن عن مسابقة والجائزة مفاجأة
رانيا يوسف

 

 

ظهرت الفنانة رانيا يوسف، في الحلقة الثالثة من برنامجها “More about Rania”، الذي يُبث عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، بصحبة والدها لأول مرة. والد رانيا يوسف

قالت رانيا يوسف عن ذلك: “بابا لأول يظهر في وسائل التواصل الاجتماعي أو أي وسيلة إعلامية”، مُضيفة أنها تراه أحن رجلًا في الدنيا رغم كونه رجلًا عسكريًا، مُردفة: “كان عسكري برا البيت لكن جوا البيت كان راجل طيب وحنين جدًا ومتفاهم”.

أضّافت رانيا أنه علمها اتخاذ القرارات، لتعتمد على نفسها وتتحمل نتيجة اختيارها في حياتها، منوهة عن أنها اتخذت منه العديد من الصفات، واصفة إياه بأنه هادئ وراضي وقنوع، كما أنه لا يحب المادة والماديات لا تعني له أي شيء.

أشارت إلى أنه جد حنين على بناتها، لأنهن أول أحفاد له، لافتة إلى أنه منذ انفصالها عن والد بناتها ووالدها يسكن معها في نفس المنزل، ومسئول عنها وعن بناتها.

أردفت أن شخصية والدها العسكرية جعلتها تتعلم الحياة المستقلة، لأنه لم يكن يفرض عليها رأيًا، مشيرة إلى أن والدها عندما كان يصطحبها معه في عمله كانت ترى شخصيته الحازمة لكنه كان حنون معها لأنها نقطة ضعفه.

من جانبه قال والد رانيا يوسف، أنها طيبة لأقصى درجات الإنسانية في تعاملاتها مع جميع المخلوقات بشر أو حيوانات، متابعًا: “رانيا صديقتي وليست ابنتي”.

 

 

https://youtu.be/7i2KkBlUDpk

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى