أخبار الرياضة

لاسارتي ينفعل على لاعبي الأهلي لهذا السبب

لاسارتي
لاسارتي

كتبت | هدير هشام

التقى الفريق الأول لكرة القدم بنادى المصرى مع الأهلى بملعب المكس فى إطار اللقاء المؤجل بينهما من الجولة التاسعة عشرة من منافسات الدورى الممتاز لموسم 2018/2019.

ومن جانبه انفعل مارتن لاسارتي المدير الفني لفريق الأهلي، على لاعبيه خلال أحداث مباراة المصري في الجولة الـ19، ضمن مؤجلات الدوري، وتحدث لاسارتي مع أيمن أشرف لاعب الفريق، لأجل لعب الكرات على الأرض بعيدًا عن الكرات الطويلة.

ومن جانبه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بالحرص على التواجد في المقصورة الرئيسية في ملعب المكس بالاسكندرية لمساندة لاعبي الفريق الأحمر أمام المصري البورسعيدي في اللقاء المؤجل من الجولة التاسعة عشر للدوري.

ومن جانبه يخوض الأهلى مباراة المصري بتشكيل مكوّن من: على لطفي ، ياسر إبراهيم ، حمدي فتحي ، أيمن اشرف ، صالح جمعة ، على معلول ، أحمد فتحي ، باسم علي ، جيرالدو ،أجاي ووليد أزارو، يأتي علي مقاعد بدلاء الاهلي كلاً من: مصطفي شوبير، وحسين الشحات، ورامي ربيعة، وصلاح محسن، وناصر ماهر، ورمضان صبحي، وعربي بدر.

فيما يضم تشكيل المصري كلاً من: أحمد مسعود ، كريم العراقي ، محمد جابر ، محمود حمد ، إيزي أيميكا، إسلام أبو سليمة ، إسلام عيسي ، فريد شوقي ، سعيدو سنبوري، عمر كمال عبد الواحد وأموتو أوستن.

زر الذهاب إلى الأعلى