توك شو

لحظة وصول ريهام سعيد إلى النيابة.. توجه هذه الرسالة

 

أول ظهور لها بعد الاجازة.. ريهام سعيد تعلق على واقعة شيرين الأخيرة

 

نشرت ريهام سعيد عبر قناتها بموقع YouTube، مقطع فيديو من داخل منزلها قبل توجهها لنيابة شرق القاهرة لسماع أقوالها في قضية الاتهام بخطف وبيع الأطفال.

وقالت ريهام:”أنا لم أهرب ولم أقدم المعدة غرام عيسي كبش فداء، لأنى أرسلت معها صديق العمر المصوّر راضي المحبوس حالياً، وإنما كنت فى ورطة بسبب طفلي الرضيع الذى لا يتجاوز عمره 3 شهور، وكان يجب علي أن “افطمه” أولاً، تحسباً لصدور قرار الحبس على ذمة التحقيق”.

وأضافت أنه ليس من الضرورى أن يذهب كل المطلوبين إلي النيابة دفعة واحدة، لذا ذهبت غرام عيسي والمصور راضي أولاً، وكان من المقرر أن أذهب مع مخرج البرنامج، ولكن قرار النيابة بحبس المعدة والمصور 15 يوماً صدمني ووضعني في ورطة بسبب طفلي الرضيع، الذي لا يوجد من يرعاه.

وتظهر ريهام سعيد في نهاية الفيديو وهي مستقلة سيارتها مع المحامي الخاص بها، لكي تثبت أنه لم يتم القبض عليها بل ذهبت من تلقاء نفسها.

يشار إلى أن النيابة قررت حبس ريهام سعيد والمنتج الفني لبرنامج “صبايا الخير”، 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة التحريض على خطف الأطفال، وتم توجيه 3 اتهامات لسعيد وهي الاتفاق والمساعدة والتحريض على اختطاف أطفال، وبث وإذاعة أخبار كاذبة، وارتكاب جريمة بيع أطفال.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى