أخبار الشرقية

زيارة مفاجأة لمحافظ الشرقية بمستشفى القنايات المركزي

الشرقية
محافظ الشرقية يتفقد ستشفى القنايات المركزي

كتبت | هدير هشام

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بزيارة مفاجئة لمستشفى القنايات المركزي للتأكد من كفاءة العمل بالمستشفى والإطمئنان على تقديم الخدمات الطبية اللازمة للمواطنين.

ومدى توافر الأدوية وتواجد الأطقم الطبية المعالجة لتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى.

مؤكداً على مدير المستشفى بإعلان حالة الطواريء ورفع درجة الإستعدادات القصوى لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

شدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة للنوبتجية الصباحية والمسائية لتقديم الخدمة الصحية على مدار اليوم وخلال أيام إجازة العيد.

اقرأ أيضًا: المحافظ يُكرم بطل الشرقية لفوزه في بطولة أفريقيا لسباق الدراجات

وشهدت زيارة محافظ الشرقية لمستشفى القنايات المركزي تفقد وحدة الغسيل الكلوي للتأكد من مراعاتها لكافة الإشتراطات الصحية والقيام بإجراء أعمال الصيانة الدورية للمعدات الطبية المستخدمة في الوحدة للحفاظ على أرواح المواطنين.

واطلع المحافظ على السجلات المدون بها تاريخ أعمال الصيانة والفحص الدوري للأجهزة المستخدمة بوحدة الغسيل الكلوي للتأكد من الإلتزام بالمواعيد المحددة لذلك .

كما اطمأن المحافظ على مرضى الغسيل الكلوي واستفسر منهم عن مستوى الخدمة الطبية المقدمة متمنياً لهم الشفاء العاجل وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك .

وقام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بتفقد شوارع المدينة لمتابعة أعمال النظافة والتجميل ورفع الإشغالات وانتظام الحركة المرورية، مؤكداً على ضرورة الاهتمام بالمواطن والنهوض بمستوي الخدمات المقدمة له.

 

زر الذهاب إلى الأعلى