أخبار الرياضة

ليس مرتضى منصور.. سبب شطب عضوية حلمي طولان من الزمالك

 

طولان

كتب | أحمد الدويري

قرر نادي الزمالك شطب عضوية نجمه السابق ومدرب الاتحاد الحالي حلمي طولان، واتضح أن السبب الرئيسي ليس خلافاته مع مرتضى منصور.

وأوضح الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج الماتش على قناة صدى البلد، أن طولان، المدير الفني الحالي لنادي الاتحاد السكندري، عرف اليوم بقرار شطب عضويته من الزمالك، عقب تسلمه لخطاب مسجل من النادي.

أضاف حتحوت، أن الإنطباع الأول عقب سماع خبر شطب عضوية حلمي طولان من الزمالك، هو أن يكون ذلك مرتبطًا بصراعات مع إدارة النادي، أو تواجده في اللجنة الأوليمبية، مثل حازم إمام، إلا أن أي من تلك الأسباب لا علاقة له بشطب عضوية طولان.

وأشار هاني حتحوت أن السبب الوارد بالخطاب، هو عدم دفع الاشتراك السنوي لمدة أكثر من عام، مؤكدًا أن الإجراء الذي يتم في تلك الحالات هو إخطار العضو وفرض غرامات عليه، لافتًا أن حلمي طولان قال إنه لم يتم تحذيره قبل شطب العضوية، كما لم يتم إبلاغه من قبل بضرورة سداده للإشتراكات، وهو ما جعله يتسائل إن كان هناك سببًا أخر، غيرمعلن، لشطب العضوية.

 

 

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى