أخبار الرياضة

ليفربول يهنئ ماني بوصول السنغال إلى نهائي إفريقيا

 

ماني
ماني

كتب | أحمد الدويري

حرص ليفربول على تهنئه لاعبه، ساديو ماني، اليوم الأحد، بعدما قاد منتخب بلاده السنغال إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية 2019، التي تستضيفها مصر حاليا.

وكتب ليفربول، عبر حسابه الرسمي على تويتر: ساديو ماني يقود أسود التيرانجا إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، تهانينا يا ساديو!.

وصعد منتخب السنغال إلى نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد تغلبه على تونس بهدف دون رد، في نصف النهائي، على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

اقرأ أيضًا السنغال تهزم تونس وتتأهل لنهائي الأمم الأفريقية 2019

ونجح أسود التيرانجا بذلك في بلوغ نهائي البطولة، بعد غياب دام 17 عاما كاملة.

وكانت السنغال تأهلت لنصف النهائي، بالانتصار على بنين 1-0، لحساب ربع النهائي، بينما صعدت تونس بعد الفوز على مدغشقر 3-0، في نفس الدور.

ومن المنتظر أن يواجه منتخب السنغال، في المباراة النهائية باستاد القاهرة، الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى، بين الجزائر ونيجيريا.

عبر أليو سيسيه المدير الفني لمنتخب السنغال لكرة القدم عن سعادته بالفوز على تونس 1 صفر اليوم الأحد في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

وقال سيسيه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد عقب المباراة: أشعر بالفخر، منذ 17 عاما لم نتأهل وهذا نتاج الاستعداد الجيد، وأظن أنهم بذلوا مجهودا كبيرا طوال الخمسة أعوام الماضية وها هم يجنون ثماره الآن.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى