أخبار الشرقية

مأمور “العاشر” يفض تجمهر الأهالى بسبب الخبز

lq3h9st1

في لافتة هى الأولى بعد أحداث ثورة 25 يناير انتقلت اليوم الاثنين قوة من قسم شرطة أول العاشر من رمضان بقيادة مأمور القسم عزيز إدوارد لفض تجمهر أهالى المجاورات 11، 12، 16، 17 أمام كشك الخبز بالمجاورة الـ16، فور إبلاغ أحد الأهالى هاتفيا للقسم عن تأخر حصة الكشك منذ يوم 23 مارس الماضى حتى الواحدة ظهرا.

فور وصول سيارة القسم تجمع الأهالى حول المأمور يبلغونه أنهم منذ الـ9 صباحا وهم أمام الكشك ويأتى الخبز مرة واحدة فى حالة سيئة وبكميات قليلة ولا يكفى سكان المجاورات.

وقال سعيد محمد مدير الإدارة التعليمية السابق بالعاشر إنه منذ أحداث ثورة يناير والخبز لا يأتى بانتظام ويتأخر وأن كشك المجاورة الـ16 يخدم على أربع مجاورات وهى الـ 11، 12، 17، 16والناس تنتظر بالساعات أمام الكشك وفى كثير من الأحيان لا يأتى.

وأضاف أحد الأهالى أن الخبز يأتى من المخبز الآلى الوحيد المدعم الموجود بالمجاورة الثالثة قلب المدينة، والسائقين يتكاسلون فى توصيل حصة الكشك ما يضع علامات استفهام حول هل يتم خبز المخصصة من الدقيق بالكامل أم خبز كميات قليلة منه؟.

واستغل الأهالى وجود مأمور القسم وأبلغوه عن عدم وجود أنابيب البوتاجاز وأن الأنبوبة يصل سعرها إلى 10 جنيهات، فحاول المأمور الاتصال بمسئول التموين السيد لطفى لتوفير الخبز بانتظام وضبط أسعار الأنابيب، وحاول تهدئة الأهالى وقال لهم إن مكتبه مفتوح للجميع حتى نتجاوز ما تمر به البلاد.

المصدر :الشرقيه اون لاين

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي
زر الذهاب إلى الأعلى