أخبار الشرقية

مجازاة ١٠٠ طبيب وممرض بمستشفي فاقوس المركزي للإهمال

مجازاة ١٠٠ طبيب وممرض بمستشفي فاقوس المركزي للإهمال
مستشفى فاقوس المركزي

كتب | شادي زعبل

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مجازاة ١٠٠ طبيب وفني وممرض بمستشفي فاقوس المركزي بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

شدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل.

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة تحت إشراف أستاذ عبده سالم مدير الإدارة قامت بالمرور المفاجئ على مستشفي فاقوس المركزي وتبين عدم تواجد ١٠٠ طبيب وفني وممرض بالمستشفي أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية .

و تم إعداد مذكرة للعرضعلى المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين غير الملتزمين وكان قرار المحافظ خصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى