أخبار الشرقية

مجازاة 50 طبيب بمستشفى بالشرقية لتغيبهم عن العمل

مجازاة 50 طبيب بمستشفى بالشرقية لتغيبهم عن العمل
محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

قرر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية مجازاة 50 طبيب وفني وإداري بالإدارة الصحية بديرب نجم التابعة لمديرية الشئون الصحية بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقر عملهم قبل انتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عير قانوني، وذلك بعد مرور لجنة من المتابعة ورصدت غياب المجازين  .

شدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة تحت إشراف أستاذ عبده سالم مدير الإدارة قامت بالمرور المفاجئ على الإدارة الصحية بديرب نجم وتبين عدم تواجد (٥٠) طبيب وفني وإداري بالادارة الصحية أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية و تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين غير الملتزمين كان قرار المحافظ خصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى