أخبار الشرقية

مجازاة 6 أشخاص من العاملين بالوحدة الصحية بميت حمل ببلبيس

خالد سعيد محافظ الشرقية 1

كتب | شادي زعبل

قرراللواء خالد سعيد محافظ الشرقية مجازاة 6 من العاملين بالوحدة الصحية بميت حمل التابعة لإدارة الصحية ببلبيس بمديرية الشئون الصحية بالشرقية بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي و مغادرتهم لمقر عملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

و شدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بدواوين العمل بالجهاز الإداري بنطاق دائرة المحافظة لإحكام السيطرة و الرقابة على العاملين و تقديم أفضل الخدمات للمواطنين و تحقيق الإنضباط في العمل .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة قامت بالمرور المفاجئ على مقر الوحدة الصحية بميت حمل التابعة للإدارة الصحية ببلبيس و تبين عدم تواجد 6 من العاملين بالوحدة الصحية أثناء الزيارة و مغادرتهم لمقر عملهم قبل غنتهاء مواعيد العمل الرسمية .

وتم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين الغير ملتزمين بخصم 3 أيام من الراتب واتخاذ كافة الإجراءات القانونية .

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى