أخبار الشرقيةسلايد

مجازاة 71 عامل بعدد من المدارس التجارية بالشرقية

 

الشرقية

 

كتب | أحمد الدويري

أصدر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية قرار بمجازاة  ٧١ من العاملين بعدد من المدارس وهي مدرسة كفور نجم الثانوية التجارية المشتركة التابعة لإدارة الابراهيمية التعليمية ومدرسة مشتول السوق الثانوية التجارية بنات الفترة الصباحية ومدرسة التجارة بنات القديمة فترة مسائية التابعة لإدارة بلبيس التعليمية بخصم 3 أيام من الراتب لخروجهم على مقتضى الواجب الوظيفي ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية بدون تقديم إذن أو عذر قانوني .

يأتي هذا القرار بناءاً على الزيارات الميدانية المستمرة للدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية للمنشآت التعليمية بمختلف مراكز المحافظة للتأكد من إنتظام العملية التعليمية ومواعيد الحضور والإنصراف.

شدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بمختلف المنشأت الحكومية لإحكام السيطرة والرقابة على العاملين وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ولتحقيق الإنضباط في العمل .

كانت لجنة من إدارة المتابعة الميدانية بديوان عام المحافظة تحت إشراف أستاذ عبدة سالم مدير الإدرة قامت بالمرور المفاجئ على عدد من المدارس الثانوية التجارية (مدرسة كفور نجم – مدرسة مشتول السوق الثانوية – مدرسة التجارة بنات القديمة ) وتبين عدم تواجد ( ٧١) من العاملين بالمدارس أثناء الزيارة ومغادرتهم لمقرعملهم قبل إنتهاء مواعيد العمل الرسمية و تم إعداد مذكرة للعرض على المحافظ لتوقيع الجزاء القانوني على العاملين غير الملتزمين ، وكان قرار المحافظ خصم 3 أيام من الراتب وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم .

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى