مجلس النواب

مجلس النواب يرد على ترشيح كامل الوزير وزيراً للنقل

مجلس النواب يرد على ترشيح كامل الوزير وزيراً للنقل
اللواء كامل الوزير

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة اليوم برئاسة الدكتور على عبد العال على ترشيح الفريق  كامل عبد الهادى فرج الوزير للتعيين وزيرا للنقل بأغلبية الحاضرين، وتمنى الدكتور على عبد العال التوفيق للفريق كامل الوزير فى منصبه.

وقال الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب ان المادة 147 والمادة 129 من الدستور تنص على انه لرئيس الجمهورية اجراء تعديل وزارى بعد التشاور مع  رئيس الوزراء ويرسل الرئيس كتاب لمجلس النواب  بالوزارات المراد اجراء تعديل فيها ويقوم رئيس المجلس لعرض الخطاب فى اول جلسة للمجلس وتكون الموافقة عليه باغلبية اعضاء المجلس الحاضرين وبما لايقل عن ثلث الاعضاء

وأضاف عبد العال خلال الجلسة العامة أنه وصله خطاب من رئيس الجمهورية بتاريخ 27 فبراير يخطرنى فيه بتعيين اللواء كامل عبد الهادى فرج الوزير والذى تمت ترقيته اليوم لرتبه فريق للتعيين فى منصب وزير النقل.

وأوضح عبد العال أن الفريق كامل الوزير شخصية معروفة لنا جميعا وشهادتنا فيه مجروحة، مشيرا إلى أنه أشرف على عدة مشروعات قومية أثبت خلالها  الكفاءة والكفاية مع الالتزام والانضباط، كما أنه حصل على عدة أوسمة وتدرج فى العمل داخل الهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى