أخبار الشرقية

تفاصيل.. اعتداء مجند بالسلاح الأبيض على موظف بجامعة الزقازيق

712183206250365040

بعث موظف بجامعة الزقازيق باستغاثة عاجلة للمستشار نبيل صادق، النائب العام، واللواء مجدي عبد الغفار، وزير الداخلية، بعد اعتداء مجند بالشرطة عليه بسلاح أبيض مما أدى إلى إصابته بجرح قطعي في اليد وتهتك الأوتار والشرايين.

قال محمد بهنساوي، مقيم بقرية تل حوين، مركز الزقازيق محافظة الشرقية، إنه فوجئ بقيام مجند بالشرطة -أثناء فترة إجازته- بالتوجه إليه وتوجيه ضربة قاتلة بسلاح أبيض عبارة عن سيف لرأسه، لولا أنه دافع عن رأسه لتأتي الضربة فى يده، مما أدى إلى إصابته بجرح قطعي وإصابة الشرايين والأوتار والأعصاب.

وأوضح بهنساوي أن سبب الاعتداء عليه أن المجند أخبره أخبره بأن شقيقته اعتدت عليه بالسب.

وأضاف أنه تم نقله إلى المستشفى وإخضاعه لعمليات جراحية دقيقة لتوصيل الأوتار والشرايين المقطوعة، كما حرر محضرًا ضد المجند وأرفق به التقرير الطبي، وأثبت التقرير إصابته بشرخ في عظمة الزند، قطع فيالعصب الزندي، قطع في الشريان الزندي وقطع في العضلات الصغرى باليد اليمنى، وتم تحديد جلسة 3 أكتوبرالمقبل لنظر القضية.

وطالب المجني عليه، وزير الداخلية بالتحقيق في الواقعة، ومحاسبة الجاني الذي استغل عمله بالشرطة للاعتداء عليه والشروع في قتله بسلاح أبيض.

278793273811051804

المصدر

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى