أخبار الشرقيةسلايد

محافظة الشرقية تحتفل بشم النسيم بعروض فنية

محافظة الشرقية تحتفل بشم النسيم بعروض فنية
محافظ الشرقية

كتب | شادي زعبل

أقامت محافظة الشرقية اليوم عروض فنية وترفيهيه أمام الديوان العام بمناسبة الاحتفال بأعياد الربيع وشم النسيم بحضور العديد من القيادات الشعبية والتنفيذية على رأسهم الدكتور ممدوح غراب .

كما تأتي الاحتفالات بقرب انتهاء المبادرة الرئاسية للقضاء علي فيروس سي والكشف عن الأمراض غير السارية حملة ١٠٠ مليون صحة بمحافظة الشرقية، وما حققته هذه الحملة في خدمة جميع المواطنين بالمحافظة ، وتشمل الاحتفالات الآن فقرات غنائية وفنون شعبية ، ومسابقات بين جميع المديريات ومراكز المدن بالمحافظة .

وافتتح الفقرات نقيب الموسيقين بالشرقية الأستاذ خالد بيومي ببعض الفقرات الغنائية وسط عروض من الطلاب بالأعلام والطبل البلدي والمزمار أمام كوبري المحافظة.

محافظة الشرقية تحتفل بشم النسيم بعروض فنية محافظة الشرقية تحتفل بشم النسيم بعروض فنية محافظة الشرقية تحتفل بشم النسيم بعروض فنية محافظة الشرقية تحتفل بشم النسيم بعروض فنية

الشرقية تنظم لأول مرة كرنفال احتفالًا بالربيع

وكشف اللواء «علاء رشاد» السكرتير العام المساعد لمحافظة الشرقية عن الاستعداد والتجهيز لإعداد كرنفال واحتفال ضخم يوم الاثنين القادم احتفالًا باعياد الربيع وشم النسيم .

وأشار اللواء «علاء رشاد»  في تصريحاته إلى أن الكرنفال سيشارك فيه كل الوحدات المحلية ومديريات الخدمات، وذلك بسيارات مزينة بالورود.

وذلك من خلال عرض يتم لأول مرة بالشرقية بهذه المناسبة أمام ديوان عام المحافظة في الساعة الثامنة صباحًا، بالإضافة إلى الجوائز للمشتركين وأماكن للجضور.

shady zaabl

كاتب صحفي مصري مهتم بالمواقع الإلكترونية وإدارتها وكتابة المقالات في جميع الأقسام وذو خبرة في الصحافة والإعلام والمحتوى لـ 5 سنوات وفقً لدراسة أكاديمية وتطبيق عملي .
زر الذهاب إلى الأعلى