أخبار الشرقيةسلايد

محافظة الشرقية تعلن تسليم 44 ألف بطاقة تموينية خلال شهر مارس

 

الشرقية 1

كتب | أحمد الدويري

أعلن اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية أن مديرية تموين الشرقية قد قامت بتسليم 44 ألف بطاقة تموينية جديدة تطبيقاً للمنظومة الحديثة للبطاقات التموينية الذكية بجميع الإدارات التموينية بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية خلال شهر مارس الماضي.

وذلك فى إطار إهتمام الدولة لتوفير السلع التموينية المدعومة للمواطنين ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه.

التموين في محافظة الشرقية تعلن تسليم 44 ألف بطاقة للمواطنين

ومن جانبها أوضحت «فايزة عبدالرحمن» مدير مديرية تموين الشرقية أن جميع الإدارات التموينية بمختلف مراكز ومدن المحافظة قد قامت بتنفيذ 44 ألف 430 طلب لإستخراج وتحديث للبطاقات التموينية خلال شهر مارس الماضي.

حيث تضمنت الطلبات تسجيل بيانات المواطنين لتحديث بياناتهم سواء بإضافه أو حذف أفراد من البطاقة أو عمل بطاقة فصل إجتماعى أو نقل البطاقة من محافظة إلى محافظة أخرى أو إستخراج بدل فاقد أو تالف للبطاقة أو إستخراج بطاقات تموينية جديدة مشيرة إلى انه تم إستخراج 2535 بطاقة جديدة و19 ألف 560 بطاقة فصل إجتماعي و11 ألف و490 بطاقه بدل فاقد أو تالف و555 بطاقة نقل من المحافظة إلى محافظات أخرى و 4 آلاف و350 بطاقة إضافة أو حذف افراد و5 آلاف و280 بطاقة لإضافة أفراد جدد على بطاقة فصل إجتماعى و660 طلب لإعادة تشغيل للبطاقات الموقوفة.

وأوضحت مدير مديرية التموين الشرقيه أنه تم تشكيل لجنان للمرور على المكاتب التموينية للتأكد من تطبيق المنظومة الحديثة للبطاقات التموينية و إنتظام سير العمل داخل الإدارات التموينية والوقوف على المشكلات التى تواجه المواطنين وإيجاد الحلول الفورية لها مؤكدة أن الهدف من تطبيق المنظومة الحديثه للبطاقات التموينية هو الإرتقاء بجودة الخدمة المقدمة للمواطنين من أصحاب البطاقات التموينية تيسيراً عليهم للحصول على السلع مقابل ما تخصصه الدولة من أموال الدعم ضماناً لوصول الدعم لمستحقيه.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى