أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: أعمل لصالح المواطن بصرف النظر عن عواقب القرارات

كتب – عادل محمود

أكد الدكتور عزازى علي عزازى، محافظ الشرقية، إنه يعمل لصالح المواطن الشرقاوى بدون النظر في عواقب هذه القرارات، والتى قد يتضرر منها البغض علي حساب البعض.

وضرب المحافظ مثالاً: أنه صدر قرار بتخفيض الكارته الشهرية لسائقى الأجرة بعد أحداث ثورة 25 يناير من قبل المستشار محمد عبدالقادر المحافظ السابق بقيمة 25% بناءً على مذكرة تقدم بها السائقين ورؤساء المواقف نظراً لسوء الأوضاع الاقتصادية وترديها أيام الثورة والانفلات الأمني والخسائر التي حدثت للسائقين بسبب الاحتجاجات الفئوية المستمرة.

وتابع في تصريحات خاصة وافقت أنا أيضا علي قرار مماثل من خلال المجلس التنفيذي للمحافظة وقمت بعمل رفع تعريفة الأجرة تماشيًا مع الحالة التى يعيشها المواطنون والسائقون، وخاصة في ظل سرقة السيارات تحت تهديد السلاح.

يذكر أن قرار عزازى برفع الأجرة ترتب عليه العديد من الاعتصامات والإضرابات ومشاجرات بين السائقين والركاب الذي اتهموا المحافظ باتخاذ قرارات بناء علي طلبات عناصر قيادية في الحزب الوطني المنحل، ورفض الركاب استخدام سيارات الأجرة معتمدين علي القطارات، متهمين المحافظ بالعمل ضد المواطنين.

المصدر : الاهرام

Eman Salem

كاتب صحفي ورئيس تحرير موقع الشرقية توداي

تعليق واحد

  1. شكله كان سواااااااق
    يا عم ارحمونا اجرة ايه اللى ترفعها , دى الشرقية من اغلى المحافظات فى الاجرة , الاجرة فى الشرقية اغلى من اجرة الاتوبيسات المكيفة دلوقتى , حسبى الله ونعم الوكيل

زر الذهاب إلى الأعلى