أخبار الشرقية

محافظ الشرقية: إزالة الإعلانات والملصقات من الشوارع 

محافظ الشرقية: إزالة الإعلانات والملصقات من الشوارع 
الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية

 

كتبت | هدير هشام

طالب الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية رؤساء المراكز والمدن والأحياء بإعداد تصور لإستغلال مساحات أراضي أملاك الدولة  «زراعي – مباني»، المستردة خلال موجات الإزالة الأخيرة .

وذلك لإقامة مشروعات نفع عام عليها بكل مركز ومدينة لخدمة المواطنين من أبناء المحافظة ، جاء ذلك خلال ترأسه لإجتماع المجلس التنفيذي.

وذلك بحضور اللواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة واللواء السعيد عبد المعطي الخبير الوطني للتنمية المحلية ومستشار المحافظ للمشروعات ومديري المديريات الخدمية ورؤساء المراكز والمدن والأحياء وذلك بقاعة الإجتماعات بالديوان العام .

ومن جانبه أكد محافظ الشرقية على ضرورة الحفاظ على أراضي أملاك الدولة المستردة وعدم السماح لضعاف النفوس بالتعدي عليها مرة أخرى، مؤكداً أنها حق الشعب ليستفيد منها في إقامة مشروعات تنموية وخدمية لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير حياة أفضل للمواطنين .

وأشار المحافظ خلال الإجتماع مشددًا على ضرورة إزالة الملصقات والإعلانات من على الحوائط وجدران المباني ورفع اللوحات الضوئية غير المرخصة، للحفاظ على المال العام وتفادياً لسرقة التيار الكهربي ولإعادة الوجة الجمالي والحضاري لمدن المحافظة.

واطمأن المحافظ من رؤساء المراكز والمدن والأحياء على تجهيز معارض  أهلاً رمضان لإستقبال المواطنين للحصول على إحتياجاتهم من السلع والمواد الغذائية وياميش رمضان،  والتي تقدم في المعارض بأسعار مخفضة عن السوق لتخفيف العبء والمعاناه على كاهل المواطن البسيط .

زر الذهاب إلى الأعلى