أخبار الشرقيةسلايد

محافظ الشرقية: إنشاء مستشفى طوارئ ببلبيس بتكلفة 30 مليون جنيه

مستشفى طوارئ ببلبيس
مستشفى طوارئ ببلبيس

 

كتب | أحمد الدويري

تابع اللواء «خالد سعيد» محافظ الشرقية سير أعمال إنشاء مستشفى الطوارئ بمدينة بلبيس ، بتكلفة 30 مليون جنيه ، تمهيدًا لدخولها الخدمة ولتساهم في الإرتقاء بالمنظومة الصحية وتقديم خدمة صحية وعلاجية مميزة لأهالي المدينة والقرى التابعة لها.

محافظ الشرقية: إنشاء مستشفى طوارئ ببلبيس بتكلفة 30 مليون جنيه

 

أكد المحافظ علي ضرورة تذليل كافة العقبات والمعوقات بالتنسيق بين جميع جهات العمل المعنية مشدداً على سرعة الإنتهاء من الأعمال النهائية داخل المستشفى تمهيداً لدخولها الخدمة وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال أي تقاعس أو إهمال.

ومن جانبه صرح الدكتور «هشام شوقي مسعود» وكيل وزارة الصحة بالشرقية أن مستشفى طوارئ بلبيس يُعد صرحاً طبياً يساعد على تخفيف العبء على المستشفيات المركزية وتقديم خدمة صحية وعلاجية متميزة للمرضى وللمترددين على المستشفى .

وأضاف وكيل وزارة الصحة أنه جاري العمل على تجهيز المستشفى وجعلها في حالة إستعداد دائم على مدار الساعة لإستقبال الحالات الطبية التي تحدث بصورة مفاجئة نتيجة حادث طارئ وذلك بجانب عملها الطبيعي في علاج المرضى العاديين المترددين عليها مشيراً إلى أن المبنى يتكون من 4 طوابق شاملة الإستقبال والجراحات النوعية والعناية المركزة وغرف داخلية للمرضى وغرفة أشعة وغرفة افاقة و بالإضافة إلي مخزن وسكن للأطباء والتمريض و قاعة اجتماعات ، ويضم المستشفي عدد 9 غرف داخلية للمرضي بسعة 28 سرير – و 2غرفة عناية مركزة بسعة 8 سرير – 2 غرفة عمليات مجهزة بالأجهزة الطبية اللازمة.

أحمد الدويري

كاتب صحفي منذ عام 2011 ، أكتب جميع أنواع قوالب الصحافة، تعلمت الكتابة بشكل جيد جدًا من خلال موقع الشرقية توداي الذي انضممت له منذ عام 2012 وحتى الآن
زر الذهاب إلى الأعلى